اسانسير - اسانسير في مصر - صيانة اسانسير - شركة اسانسيرات

اسانسير - اسانسير في مصر - صيانة اسانسير - شركة اسانسيرات

اسانسير

من اهم الاجهزه المتواجده فى العقارات هو   اسانسير العقار والذى تسبب وجوده زياده القيمه الماديه للعقار  حيث ان  الاستغلال الرأسي لنفس المساحه تزيد من المساحه ه الكليه الصالحه للسكن والعمل  كما انها سهلت   والانتقال بين طوابق العقار وقللت الوقت المخصص لذلك

تكلفه اسانسير صغير

1-يتم الآن التركيب للمصاعد في المباني السكنية متعددة الطوابق ومراكز التسوق والفنادق والمؤسسات العامة. عند اختيار معدات المصعد، يهتم المشترون بشكل أساسي بتكلفتها.وخصوصا منتجات شركه هاى ليفت

من أجل إعطاء إجابة عادلة، تحتاج إلى تحليل جميع ميزات المبنى.

وكذلك مراعاة متطلبات العميل تمامًا. لذلك، لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة للمصعد  ( أسعار المصاعد الصغيرة ) إلا بعد أن يغادر إخصائي مؤهل مكان تركيبه لإعداد مشروع. يمكنك معرفة السعر التقريبي للمصعد المنزلي

2-على سبيل المثال، ستكون سعر مصعد المنزل  أعلى بكثير من سعر مصعد الركاب العادي بنفس عدد الطوابق ( اسانسيرات مهمه )  نظرًا لتصميمه الحصري. الأبعاد مهمة عند حساب تكلفة المعدات. بالطبع سيختلف سعر المصعد في المصنع أو المبنى اختلافًا كبيرًا.

3-من المهم أيضًا تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي معدات إضافية عند تركيب المصعد. هذا هو الحال غالبًا عندما يكون للمبنى تخطيط غير عادي

إذا كنت بحاجة إلى حساب تكلفة مصعد الركاب، فيجب عليك أيضًا معرفة شركة صيانة اسانسير ونوع محرك الأقراص المستخدم فيه. إذا تم تركيب مصعد كهربائي، فسيلزم بناء عمود خاص له. لكن المصعد الهوائي لا يتطلب ذلك ولا مساحة كبيرة.

4-بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم حساب سعر المصعد مع مراعاة رغبات العميل الخاصة. قد تشمل تركيب عناصر إضافية، واستخدام مواد تشطيب أخرى، واختيار موقع بانورامي للمصعد، وغيرها. تشمل تكلفة المصعد أيضًا تركيبه، الأمر الذي قد يتطلب استخدام معدات خاصة ومشاركة متخصصين في مشروع واسع النطاق.

5-من نواحى كثيرة، تعتمد تكلفة المصعد على الشركة المصنعة لصيانة اسانسيرات ، وعلى وجه الخصوص، ستكون المصاعد المنتجة محليًا أرخص بنسبة 30 ٪ من الموديلات المستوردة. أيضًا، يتأثر السعر بنوع تنفيذ المصعد، على سبيل المثال، مع موقع سفلي أو علوي لغرفة الماكينة، وكذلك دون الجهاز على الإطلاق.

6-لا يحتوي المصعد الهيدروليكي على غرفة للماكينة وهو أغلى من الموديلات الأخرى، ولكنه يتحرك بسلاسة وثبات أكبر. يتم تركيب هذا المصعد في المباني حيث لا يمكن تركيب غرفة المحرك. على سبيل المثال، إنه مثالي لمباني البيع بالتجزئة أو المكاتب ذات الطوابق القليلة. تتأثر تكلفة مصعد الركاب أيضًا بمؤشرات مثل ارتفاع الرفع والقدرة الاستيعابية والسرعة. يعتمد سعر الجهاز أيضًا على شكل المقصورة، حيث يمكن أن يكون قياسيًا أو سريعًا أو بانوراميًا.

تكلفه تركيب اسانسير

شركة إنتاج المصاعد "حبل فولاذي" تقوم بتركيب وتشغيل المصاعد ومعدات المصاعد. يقوم المتخصصون المؤهلون لدينا بتنفيذ أنواع العمل التالية:

تركيب اسانسير الركاب للمباني السكنية والمكتبية من الدرجة الاقتصادية إلى فئة كبار الشخصيات؛

تركيب مصاعد بانورامية.

تركيب مصاعد البضائع ومصاعد المستشفيات؛

تركيب مصاعد السيارات.

تركيب المصاعد المنزلية.

تركيب المصاعد حسب المشروع الفردي.

سعر تركيب المصعد

تكلفة تركيب المصعد تعتمد على :

الخصائص التقنية للمصعد وتصميم عمود المصعد  وتكلفة المصعد 

نوع معدات المصعد (الشحن ) أو مصعد الركاب

تركيب عالي الجودة لمصاعد البضائع والركاب

نحن نعلم أن راحة وسلامة الركاب تعتمد على الجودة، لذلك، قبل البدء في أعمال التركيب، يقوم متخصصو شركة إنتاج المصاعد " بفحص جودة أجزاء المصعد بدقة، مع مراعاة ميزات النموذج المختار، وكذلك شروط المنشأة. إذا لزم الأمر، نقوم بتنسيق أنشطتنا مع منظمة البناء. يتم تركيب وتشغيل معدات الرفع 

خدمات شركات صيانة المصاعد بالقاهره تشمل عادة:

صيانة دورية : يتم تنغيذ صيانة دورية من قبل شركة صيانة مصاعد متخصصين للتحقق من حالة المصعد واجراء الصيانة الروتينية .

اصلاحات وتجديد : في حالة حدوث طارئ مثل عطل مفاجئ أو حادث تكون هناك خدمة استجابة عاجلة من شركات صيانة المصاعد ف القاهره لإصلاح المصعد في اقرب وقت ممكن .

ترقيات وتحديثات : يمكن ان بعض الشركات ترقيات وتحديثات لأنظمة المصاعد لتحسين الأداء والأمان .

يستخدم المتخصصون ثلاث طرق رئيسية لتركيب معدات المصاعد:

• منع؛

• أنابيب.

• "بكميات كبيرة".

 مصعد بابين هو نوع من أنواع المصاعد الذي يتميز بوجود بابين للدخول والخروج من المصعد. يكون لكل باب دور مستقل في عملية الفتح والإغلاق، ويتم توزيع الركاب بين البابين عند دخولهم أو خروجهم من المصعد.

طريقة البلوك لتركيب المصاعد

لذلك، إذا كان فتح العمود والوصول إلى غرفة الماكينة متاحين للجمهور، فإننا نستخدم طريقة الكتلة. باستخدام هذه الطريقة، يتم توسيع الأجزاء الفردية والأسلاك والمعدات الكهربائية التي يتم الحصول عليها بكميات كبيرة في المصنع في قاعدة الإنتاج والتجميع لعناصر التجميع قبل إرسالها إلى المنشأة. يؤدي استخدام هذه الطريقة إلى تبسيط مهمة متخصصي التثبيت إلى حد كبير  مع مراعاة طريقة بناء غرفة المصعد .

تركيب أنابيب لمعدات المصاعد

يستخدم المتخصصون لدينا أيضًا طريقة تركيب الأنابيب في عملهم. الأنبوب نفسه عبارة عن قسم من طابق واحد من عمود خرساني مقوى. بحلول وقت التركيب، تكون مجهزة بالفعل بعناصر التجميع وأجزاء المصعد والمعدات الكهربائية وجزء من الأسلاك الكهربائية. تتطلب هذه الطريقة رافعة بناء.

تركيب المصاعد السائبة

في حالة إعادة بناء أو استبدال معدات الرفع في مبنى قيد التشغيل، نختار تركيب المصعد بكميات كبيرة. بهذه الطريقة، يتم تجميع الأجزاء الفردية بواسطة متخصصين في مكان العمل. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لتقسيم بعض أجزاء التجميع (على سبيل المثال، الكبائن أو الروافع)، إذا كانت أبعادها لا تسمح بتسليمها إلى موقع التثبيت.

قطع غيار لمكونات الاسانسير

يتطلب كل جزء من وسائل النقل المفيدة هذه تغييرًا في الوقت المناسب بعد فترة من الاستخدام أو الانهيار. يعد التآكل شائعًا جدًا في مثل هذه الآلات نظرًا لاستخدامها المستمر، لذلك قد تحتاج في النهاية إلى قطع غيار لبعض مكونات المصعد الخاص بك.يمكن أن يؤثر الاهتراء والتمزق على الهيكل، والمكابح، والبكرات، والكابلات، والمحامل؛ الأجزاء الأساسية لتشغيل نظام الرفع.

قطع غيار الاسانسير شائعة الاستخدام للارتداء

ليس هناك شك في أن أكثر الأعطال شيوعًا في المصاعد هي تلك التي تحدث في المكونات المتحركة. يمكن أن يعاني هؤلاء من تآكل طفيف أو خطير ناتج عن الاستخدام المستمر للآلية.

1-هناك قطع غيار مناسبة لكل من هذه المكونات. على الرغم من أنه لا يجب أن تنزعج من رؤية عطل في المصعد، يجب أن تجد الحل بسرعة. العناصر المشتركة في المصاعد تفترض عددًا محدودًا من الأعطال، والسبب وراء ضرورة استبدال أكثر من قطعة في بعض الأحيان.

2-يمكننا العثور على قطع غيار لتلك الأجزاء التي تتعرض للتآكل الشائع، مثل الحجرات والأبواب وأحذية المكابح والمحامل والبكرات والمثبتات والكابلات. كل هذه ضرورية لتشغيلها ويجب تغييرها فور حدوث العطل.

3-يمكن أن يؤدي تغييرها في الوقت المحدد إلى حمايتك من التلف أو النفقات الكبيرة، فضلًا عن الحوادث بسبب البكرة أو الكابل البالي.

4-ناهيك عن مشكلات التغاضي عن آلية الكبح التي لا تعمل بشكل صحيح بسبب التآكل. تتطلب المكابح، في ميكانيكاها، صيانة دورية واستبدالًا في حالة كونها في حالة سيئة.

قطع غيار الاسانسير

في حالة الاسانسير ذات الأسرة الواحدة، يحدث نفس الشيء كما هو الحال مع الاسانسير التقليدية، لذلك يجب أن نبقيها دائمًا جاهزة من خلال إجراء مراجعات وقائية ودورية. يأتي التآكل والتلف السابق لأوانه بنفس الطريقة بسبب الاستخدام المستمر للجهاز.

ومع ذلك، على الرغم من وجود الكثير من التشابه، إلا أن هناك تباينًا كبيرًا بين الاسانسير ذات الأسرة الواحدة والاسانسير التقليدي: بساطة مكوناتها.

1-أجزاء الاسانسير في منازل الأسرة الواحدة أبسط من تلك الموجودة في المنازل التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة إصلاحها وقطع غيارها أرخص.

2-ويجب علينا أيضًا إضافة ميزة أخرى لهذه الاسانسير، والتي تكمن في استخدامها. لا يمكن مقارنة الاستخدام الذي يمكن أن يُعطى للاسانسير التقليدي الموجود في مجتمع أو شركة مجاورة بالاسانسير مثبت في منزل عائلي واحد.

اسانسير

تكلفه اسانسير صغير

1-يتم الآن تركيب المصاعد في المباني السكنية متعددة الطوابق ومراكز التسوق والفنادق والمؤسسات العامة. عند اختيار معدات المصعد، يهتم المشترون بشكل أساسي بتكلفتها.

من أجل إعطاء إجابة عادلة، تحتاج إلى تحليل جميع ميزات المبنى.

وكذلك مراعاة متطلبات العميل تمامًا. لذلك، لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة للمصعد إلا بعد أن يغادر إخصائي مؤهل مكان تركيبه لإعداد مشروع. وطريقة بناء غرفة المصعد  يمكنك معرفة السعر التقريبي للمصعد المنزلي

2-على سبيل المثال، ستكون تكلفة المصعد إلى منزل خاص أعلى بكثير من سعر مصعد الركاب العادي بنفس عدد الطوابق نظرًا لتصميمه الحصري. الأبعاد مهمة عند حساب تكلفة المعدات. بالطبع سيختلف سعر المصعد في المصنع أو المبنى اختلافًا كبيرًا.

3-من المهم أيضًا تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي معدات إضافية عند تركيب المصعد. هذا هو الحال غالبًا عندما يكون للمبنى تخطيط غير عادي

إذا كنت بحاجة إلى حساب تكلفة مصعد الركاب، فيجب عليك أيضًا معرفة نوع محرك الأقراص المستخدم فيه. إذا تم تركيب مصعد كهربائي، فسيلزم بناء عمود خاص له. لكن المصعد الهوائي لا يتطلب ذلك ولا مساحة كبيرة.

4-بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم حساب سعر المصعد مع مراعاة رغبات العميل الخاصة. قد تشمل تركيب عناصر إضافية، واستخدام مواد تشطيب أخرى، واختيار موقع بانورامي للمصعد، وغيرها. تشمل تكلفة المصعد أيضًا تركيبه، الأمر الذي قد يتطلب استخدام معدات خاصة ومشاركة متخصصين في مشروع واسع النطاق.

5-من نواحى كثيرة، تعتمد تكلفة المصعد على الشركة المصنعة، وعلى وجه الخصوص، ستكون المصاعد المنتجة محليًا أرخص بنسبة 30 ٪ من الموديلات المستوردة. أيضًا، يتأثر السعر بنوع تنفيذ المصعد ( اسانسيرات مهمه ) ، على سبيل المثال، مع موقع سفلي أو علوي لغرفة الماكينة، وكذلك دون الجهاز على الإطلاق.

6-لا يحتوي المصعد الهيدروليكي على غرفة للماكينة وهو أغلى من الموديلات الأخرى، ولكنه يتحرك بسلاسة وثبات أكبر. يتم تركيب هذا المصعد في المباني حيث لا يمكن تركيب غرفة المحرك. على سبيل المثال، إنه مثالي لمباني البيع بالتجزئة أو المكاتب ذات الطوابق القليلة. تتأثر تكلفة مصعد الركاب أيضًا بمؤشرات مثل ارتفاع الرفع والقدرة الاستيعابية والسرعة. يعتمد سعر الجهاز أيضًا على شكل المقصورة، حيث يمكن أن يكون قياسيًا أو سريعًا أو بانوراميًا.

تكلفه تركيب اسانسير

شركة إنتاج المصاعد "حبل فولاذي" تقوم بتركيب وتشغيل المصاعد ومعدات المصاعد. يقوم المتخصصون المؤهلون لدينا بتنفيذ أنواع العمل التالية:

تركيب مصاعد الركاب للمباني السكنية والمكتبية من الدرجة الاقتصادية إلى فئة كبار الشخصيات؛

تركيب مصاعد بانورامية.

تركيب مصاعد البضائع ومصاعد المستشفيات؛

تركيب مصاعد السيارات.

تركيب المصاعد المنزلية.

تركيب المصاعد حسب المشروع الفردي.

سعر تركيب المصعد - طريقة بناء غرفة المصعد 

تكلفة تركيب المصعد تعتمد على:

الخصائص التقنية للمصعد وتصميم عمود المصعد

نوع معدات المصعد (الشحن أو مصعد الركاب

تركيب عالي الجودة لمصاعد البضائع والركاب

نحن نعلم أن راحة وسلامة الركاب تعتمد على الجودة، لذلك، قبل البدء في أعمال التركيب، يقوم متخصصو شركة تركيب المصاعد " بفحص جودة أجزاء المصعد بدقة، مع مراعاة ميزات النموذج المختار، وكذلك شروط المنشأة. إذا لزم الأمر، نقوم بتنسيق أنشطتنا مع منظمة البناء. يتم تركيب وتشغيل معدات الرفع

يستخدم المتخصصون ثلاث طرق رئيسية لتركيب معدات المصاعد:

• منع؛

• أنابيب.

• "بكميات كبيرة".

طريقة البلوك لتركيب المصاعد

لذلك، إذا كان فتح العمود والوصول إلى غرفة الماكينة متاحين للجمهور، فإننا نستخدم طريقة الكتلة. باستخدام هذه الطريقة، يتم توسيع الأجزاء الفردية والأسلاك والمعدات الكهربائية التي يتم الحصول عليها بكميات كبيرة في المصنع في قاعدة الإنتاج والتجميع لعناصر التجميع قبل إرسالها إلى المنشأة. يؤدي استخدام هذه الطريقة إلى تبسيط مهمة متخصصي التثبيت إلى حد كبير.

تركيب أنابيب لمعدات المصاعد

يستخدم المتخصصون لدينا أيضًا طريقة تركيب الأنابيب في عملهم. الأنبوب نفسه عبارة عن قسم من طابق واحد من عمود خرساني مقوى. بحلول وقت التركيب، تكون مجهزة بالفعل بعناصر التجميع وأجزاء المصعد والمعدات الكهربائية وجزء من الأسلاك الكهربائية. تتطلب هذه الطريقة رافعة بناء.

تركيب المصاعد السائبة

 تعد الاسانسيرات  السكنية من الـ اسانسيرات مهمه ،  وفي حالة إعادة بناء أو استبدال معدات الرفع في مبنى قيد التشغيل، نختار تركيب المصعد بكميات كبيرة. بهذه الطريقة، يتم تجميع الأجزاء الفردية بواسطة متخصصين في مكان العمل. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لتقسيم بعض أجزاء التجميع (على سبيل المثال، الكبائن أو الروافع)، إذا كانت أبعادها لا تسمح بتسليمها إلى موقع التثبيت.

قطع غيار لمكونات الاسانسير

يتطلب كل جزء من وسائل النقل المفيدة هذه تغييرًا في الوقت المناسب بعد فترة من الاستخدام أو الانهيار. يعد التآكل شائعًا جدًا في مثل هذه الآلات نظرًا لاستخدامها المستمر، لذلك قد تحتاج في النهاية إلى قطع غيار لبعض مكونات المصعد الخاص بك.

يمكن أن يؤثر الاهتراء والتمزق على الهيكل، والمكابح، والبكرات، والكابلات، والمحامل؛ الأجزاء الأساسية لتشغيل نظام الرفع.

قطع غيار الاسانسير شائعة الاستخدام للارتداء

ليس هناك شك في أن أكثر الأعطال شيوعًا في المصاعد هي تلك التي تحدث في المكونات المتحركة. يمكن أن يعاني هؤلاء من تآكل طفيف أو خطير ناتج عن الاستخدام المستمر للآلية.

1-هناك قطع غيار مناسبة لكل من هذه المكونات. على الرغم من أنه لا يجب أن تنزعج من رؤية عطل في المصعد، يجب أن تجد الحل بسرعة. العناصر المشتركة في المصاعد تفترض عددًا محدودًا من الأعطال، والسبب وراء ضرورة استبدال أكثر من قطعة في بعض الأحيان.

2-يمكننا العثور على قطع غيار لتلك الأجزاء التي تتعرض للتآكل الشائع، مثل الحجرات والأبواب وأحذية المكابح والمحامل والبكرات والمثبتات والكابلات. كل هذه ضرورية لتشغيلها ويجب تغييرها فور حدوث العطل.

3-يمكن أن يؤدي تغييرها في الوقت المحدد إلى حمايتك من التلف أو النفقات الكبيرة، فضلًا عن الحوادث بسبب البكرة أو الكابل البالي.

4-ناهيك عن مشكلات التغاضي عن آلية الكبح التي لا تعمل بشكل صحيح بسبب التآكل. تتطلب المكابح، في ميكانيكاها، صيانة دورية واستبدالًا في حالة كونها في حالة سيئة.

قطع غيار الاسانسير

في حالة الاسانسير ذات الأسرة الواحدة ( اسانسرات مهمه ) ، يحدث نفس الشيء كما هو الحال مع الاسانسير التقليدية، لذلك يجب أن نبقيها دائمًا جاهزة من خلال إجراء مراجعات وقائية ودورية. يأتي التآكل والتلف السابق لأوانه بنفس الطريقة بسبب الاستخدام المستمر للجهاز.

ومع ذلك، على الرغم من وجود الكثير من التشابه، إلا أن هناك تباينًا كبيرًا بين الاسانسير ذات الأسرة الواحدة والاسانسير التقليدي: بساطة مكوناتها.

1-أجزاء الاسانسير في منازل الأسرة الواحدة أبسط من تلك الموجودة في المنازل التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة إصلاحها وقطع غيارها أرخص.

2-ويجب علينا أيضًا إضافة ميزة أخرى لهذه الاسانسير، والتي تكمن في استخدامها. لا يمكن مقارنة الاستخدام الذي يمكن أن يُعطى للاسانسير التقليدي الموجود في مجتمع أو شركة مجاورة بالاسانسير مثبت في منزل عائلي واحد.

مصاعد هاي ليفت

مقالات ذات صلة : اهمية شراء ماكينة مصعد عالية الجودة